المنتدى الترفيهي الاول

يقوم هذا المنتدى على التعارف بين الاعضاء وتبادل المعلومات الهامة التي فيها افادة للجميع والترفيه بالصور والفيديوهات والافلام الهادفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صورة مثيرة جدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير
Admin
avatar

عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 11/05/2015

مُساهمةموضوع: صورة مثيرة جدا   الثلاثاء 02 يونيو 2015, 08:11

صورة مثيرة جدا .. مسافر يرصد بهاتفه صيانة الطائرات بـ"لاصق"

التقطت عدسة هاتف أحد المسافرين فى أحد المطارات الدولية الكبرى عامل صيانة للطائرات، وهو يقوم بإجراء بعض الإصلاحات على جناح طائرة قبل إقلاعها، وذلك من خلال استخدام شريط "سلوتيب".
ونقلت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية ما رصدته عدسة مسافر ينتظر فى الأعلى فتح البوردنج، بينما كان بالأسفل عامل المطار يقوم بلصق محرك جناح الطائرة بشريط لحام هش، مما أثار الرعب بداخله من ووقوع حادث مؤكد، نظرا للصيانة الرديئة التى تجرى للطائرات.
وأشار تقرير "ديلى ميل" أن الصور التى نشرها المسافر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى لاقت ردود فعل متباينة بين المطمئن له من عدم خطورة الأمر، وبين المندهش من هذه الإصلاحات البسيطة التى قد تلحق ضررا بالركاب بعد وقت قليل من إقلاع الطائرة فى الهواء.
ردًا على هذه الصور أصدرت شركةالطيران البريطانية "إيزى جيت"، بيانا أكد فيه المتحدث باسمها: "الصورة التى تظهر هى لشريط لحام من الألومنيوم الذى يجرى تطبيقه على إصلاح الطائرات، بشكل أمن وقوى، ويستخدم هذا الشريط كجزء من العمل لإجراء بعض الإصلاحات الطفيفة، وهو أمر شائع جدا فى جميع أنحاء قطاع الطيران، ويستخدم منذ سنوات عديدة".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nwor.rigala.net
 
صورة مثيرة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الترفيهي الاول :: منتديات الصور :: منتدى الصور المثيرة-
انتقل الى: